إزالة محلات مخالفة أسفل الطريق الدائري الإقليمي بالجيزة | فيديو وصور

إزالة محلات مقامة بالمخالفة أسفل الطريق الدائري الإقليمي بأوسيم
إزالة محلات مقامة بالمخالفة أسفل الطريق الدائري الإقليمي بأوسيم

تمكنت محافظة الجيزة، من خلال مركز ومدينة أوسيم، برئاسة الدكتور فرج عبدالعاطي، من إزالة محلات مقامة بالمخالفة أسفل الطريق الدائري الإقليمي، نطاق مركز أوسيم، وذلك في اطار الحملات التي تنفذها المحافظة بالتعاون مع الأجهزة المعنية لمواحهة كافة التعديات والمخالفات.

وقامت محافظة الجيزة، بإزالة المحلات وإزالة الوصلات الكهربائية ووصلات المياه والصرف الصحي التي أقامها المخالفين مع تحرير المحضر بالواقعة بالتعاون مع الأجهزة المعنية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وذلك بحضور الدكتور فرج عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم، ونائبه المهندس كرم المعداوي، والمهندس صابر على رئيس الوحدة المحلية ببشتيل، ومديرا الإشغالات «أحمد القصري، خالد صبره»، وعبده عبدالنبي خطاب مسئول المتابعة الميدانية، ورجال الإشغالات للحملة المرافقة.  

وفي سياق منفصل نفذت محافظة الجيزة من خلال حي جنوب أعمال إزالة أسوار ومنشأت مقامة بالمخالفة بنادي المعلمين والتي تحجب رؤية النيل ومخالفة لشروط التراخيص الممنوحه وذلك بمتابعه ميدانية من طه عبد الصادق رئيس حي جنوب.

كما واصلت محافظة الجيزة أعمال إزالة عددًا من المخالفات البنائية التابعة للمطاعم والمنشأت المطله على النيل بشارع البحر الأعظم، وتنفيذ أعمال تنسيق عام لمسار الطربق وتوحيد الشكل العام للاسوار بالطريق.

اقرأ أيضا | محافظ الجيزة يتابع إنشاء أرصفة مشاة وتنسيق الطريق بشارع البحر الأعظم

يأتي ذلك انطلاقًا من توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال متابعة أعمال تطوير شارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة والتي وجه خلالها المحافظ رئيس حي جنوب الجيزة بإزالة بعض المنشأت والأسوار التابعه للنوادي والمطاعم المطله علي النيل لما تسببه من حجب لرؤية النيل ومخالفه للتراخيص الممنوحه في ذلك الشأن.

وفي سياق منفصل فقد تم إزالة عدد ٨ حالات تعد بالبناء على أرض أملاك الري والصرف وذلك على مساحة ٤٠٧ متر بقرية جرزا فى نطاق الوحدة المحلية بالقطورى وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وذلك بمتابعة من محمود فؤاد رئيس مركز العياط.

كما قامت محافظة الجيزة، من خلال مركز أوسيم بإزالة وتكسير طوب بلوك أبيض مقام بدون ترخيص بالمخالفة للقانون بمركز أوسيم بقرية برطس على مساحة {100 متر تقريباً} بشارع النادي بقرية برطس بنطاق المركز، وجاري تحرير المخالفة وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها وذلك بمتابعة من فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم. 

وجاري متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعدي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.